[١٢]: لا يَعْرِفُ التَّرْجَمةَ بشَكْلٍ جَيِّدٍ.
[١٣]: الأُسْتاذُ يُطَوِّلُ الدَّرْسَ دُوْنَ فائِدةٍ.
[١٤]: أَدْرُسُ عند الأُسْتاذِ فُلانٍ مُكْرَهًا، ولَوْ كان الأمْرُ بيَدِيْ لَغَيّرْتُ حِصّتَه أو أَخْرَجْتُه مِن الْمَدْرَسةِ.
[١٥]: الأُسْتاذُ يَسْتَمِدُّ مِن الشُّروحاتِ الأُوردِيّةِ في حَلِّ الْكُتُبِ الْعَرَبِيّةِ فلا يُدَرِّسُ دُوْنَها.
[١٦]: لَمْ يُحَضِّر الدّرْسَ اليومَ، لذلك أَمْضَى الوقتَ في كلامٍ لا طائِلَ تَحْتَه.
[١٧]: عندما كان يَدْرُسُ كان مُسْتَواه ضعِيفًا في الدِّراسةِ لدَرَجةِ أنّ أُسْتاذَه كان يَزْجُره كُلّ يَوْمٍ.
[١٨]: تَعجَّبْتُ مِن الطالِبِ فُلانٍ كيف حَصَّلَ دَرَجةَ الْمُمْتازِ؟! بالتأكِيْدِ أخبَرَه الأُسْتاذُ بأَسْئِلةِ الامْتِحانِ.
[١٩]: لا يقوم بأفْعالِ ونَشاطاتِ مَرْكزِ الدَّعْوةِ الإسْلامِيّةِ ولا يَتّفِقُ معها ولا يَحُثّ عليها.
[٢٠]: بَين الأُسْتاذِ فُلانٍ والأُسْتاذِ فُلانٍ مُخاصَمةٌ شَدِيدةٌ ويَتَكلّمُ أحَدُهما على الآخَرِ دائِماً.